Monday 15 January 2018

دوري الدرجة الأولى - الفوركس استعراضات


بفغ فكس ريفيو ولدى لديها 2 حسابات، 50 (صندوق التعليم في المستقبل) و 10 (لشراء PS3). في 3 أسابيع تمكن من الانتقال إلى حسابات مصغرة غ 200. بفغ تمكنك من التداول باستخدام 0.01 لوت (10cents) ولكن استخدام الهامش هو 5 لهذه التجارة. الذي يترك لك مع 5 فقط وهو ما يعادل 50 بيبس الخسارة القصوى. لها متعة هادئة ثو يراقب له التجارة يعيش مع الحد الأدنى من المخاطر. الشعور يختلف عند التداول مع التجريبي (وفقا لبلدي البالغ من العمر 14 سنة). أنا أتفق. تغيير التفكير الخاص بك. تغيير حياتك - جد أنت على حق، لم أجد أي شيء في موقعه على الانترنت عن كونه عضوا نفا. سوف يعطيهم مكالمة في وقت لاحق اليوم للتحقيق. هذا هو ما يجعل هذا الوسيط أكثر جاذبية بالنسبة لي، لديهم قواعد فلوينغ بشأن تنفيذ النظام المنصوص عليها في موقعهم على الانترنت: وفاء النظام عندما يفتح السوق مع كسر أو إذا حدث انقطاع خلال النهار. إذا كان السوق يفتح مع كسر أو إذا حدث انقطاع خلال النهار (وهذا يحدث عادة بعد عطلة نهاية الأسبوع أو العطل، عند الافراج عن البيانات الاقتصادية الكلية الهامة والأخبار الاقتصادية والسياسية وكذلك في حالة الأحداث القاهرة القاهرة)، أوامر هي يتم الوفاء بها على النحو التالي: يتم تنفيذ أوامر أخذ الربح (تب) في أسعار الولايات يتم الوفاء أوامر وقف الخسارة (سي) في أسعار الولايات شراء الحد أمبير بيع يتم الوفاء أوامر الحد في أسعار الولايات شراء أمبير وقف بيع يتم الوفاء أوامر وقف بأول الأسعار في السوق. إذا كانوا أعضاء في نفا وأنها تصدق على تلك القواعد التي ذكرها أعلاه ثم أنها يمكن أن يكون مجرد وسيط أنا أبحث عنه. أرسلت لهم رسالة بالبريد الالكتروني يسأل عن الانزلاق. أجابوا كوتو لم يكن لديك أي سليباجيكوت، لذلك لم يكن لديك ما يدعو للقلق حول هذا الموضوع. لست متأكدا إذا كان هذا صحيح، ولكن هذا ما قالوا لي. وفيما يتعلق بكيفية التعامل مع حساب طفلي فإنهم يقولون الحقيقة. على الأقل خلال الأيام الأربعة الماضية. لقد اشتركت في واحدة من حساباتهم الصغيرة فقط ل هيك من الأسبوع الماضي. على الرغم من أنني لا تجارة الأخبار أنا لا يمكن أن تقاوم محاولة الخروج بوعدهم. اختبرت خلال أوسد - كبي الأساسية و غبب - مبيعات التجزئة. في كل مرة كنت وضعت أوامر السوق على كابل التي كانت مليئة انتشار 4 نقطة في اللباقة. كما كانت منصة بهم ليست بطيئة مثل معظم الآخرين مباشرة بعد الأخبار. انها تداولت تماما مثل التجريبي. قد ينطبق هذا فقط على الحسابات الصغيرة باعتبارها حيلة الإعلان. انا لا اعرف. سوف نف يكون الاختبار النهائي. وأود أن أفعل الكثير من البحوث قبل أن أضع أي أموال كبيرة في حساب بفغ. لقد وجدت أنه من غير المعتاد أن نرى بلدي إيداع الأموال 110.00 الولايات المتحدة تحويلها إلى 2،922.11 رو على بيان بطاقة تهمة. مرة واحدة فعلوا تجهيزها أظهرت منصة 110.00. لا يزال لدي لمعرفة أين هم موجودون على وجه اليقين. فكرت في لندن. حسب الموقع أعني حيث يتم الاحتفاظ أموالي. هم بالتأكيد أسهل وسيط لفتح حساب مع رأيته من أي وقت مضى. تم فتح الحساب بعد بضع دقائق من ملئه في نموذج السطر 11. كنت أتداول بعد بضع ساعات عندما جاء التمويل. مرة أخرى حساب أكبر من حجم الطفل قد يكون جيدا جدا مختلفة. في الوقت الراهن إبقاء إبكس كما بلدي الوسيط الرئيسي ميتاتريدر. أعرف أين أموالي. أعتقد. لا أحد يعرف عن إفسك. هل هذا هو نفس جزر فيرجن البريطانية إفسك أن بفغ ينظمها بفغ أفضل التعليقات 1 مايو 2011 - أبريل 30، 2012 سعداء جدا مع هذا الوسيط. يقولون أنه كل شيء عن النتائج، ولكن الخدمة ممتازة كذلك. على الهاتف المتغطرس قليلا، ولكن في الواقع كل وسيط كنت قد كان مع المتغطرس. النتائج كبيرة وبالاشتراك مع خدمتهم والأخبار المقدمة لي، لا أستطيع تقديم شكوى واحدة. شخصيا إد ريكومنت هذا واحد. - مراجعة من قبل أنطون، 8 سبتمبر 2011. التقييم 810. 201011 بفغ أفضل التعليقات 1 مايو 2010 - أبريل 30، 2011 لقد تم التداول مع هذا فم لمدة 5 أشهر تقريبا. لم يكن لديهم أي مشاكل معهم. غطوا القواعد معي. نظام على الخط هو جيد ولكن يحتاج الحصول على استخدامها. لا مشاكل إخراج المال. يتم تنفيذ الصفقات عند القيام به بشكل صحيح. الموظفين مفيدة عبر الهاتف. أحاول الابتعاد عن التداول اليوم. رسملتي كافية والأدوات هناك على الخط إذا إم التفكير في اتخاذ التجارة ولكن بحاجة إلى مزيد من المعلومات. أنا حقا لا أعتقد أن هناك فم هناك يمكن أن يكون كل شيء للجميع. - مراجعة من قبل أندي، 11 يناير 2011. تصنيف 710. 200910 بفغ بيست ريفيوس 1 مايو 2009 - أبريل 30، 2010 لا تستخدم أي وسيط جميع القصص صحيحة: خدمة العملاء الخافتة ناهيك عن أن ينتشر تيريبل. ويمكن أن تصل إلى 12 نقطة عندما تصبح الأسواق متقلبة. دخلت في التجارة الذهاب بطريقة خاطئة عندما حصلت على الافراج عن الأخبار وحصلت على طلبي مغلقة عندما بلغ حسابي صفر. سألتهم عن سبب حدوث ذلك، وقالوا من أجل منع حسابي من أن يكون سلبيا. اعتقدت انه شيء جيد ثم. بعد 2 أسابيع لدي أمر مفتوح اتخاذ موقف طويل. بعد أخذ تلك الخسارة الضخمة في وقت سابق كنت ألعب مع 0.1 حساب حجم الكثير. كنت قد أخذت خسارة في وقت سابق وكان فقط ما يكفي من اليسار لشراء 0.1 لوت مع بضعة دولارات غادر. أغلق الطلب عندما كان لدي فقط 30 قيمة التصفية اليسار، والتي من قبيل الصدفة كانت أعلى نقطة أن الزوج ذهب في الاتجاه الخاطئ قبل الذهاب إلى أكثر من 100 ربح نقطة بالنسبة لي. عندما سألتهم عما حدث بحق الجحيم لأنني كنت أفترض أنه عندما بلغ الصفر تم إغلاقه، وأنه أغلق الآن عندما بلغ 30. وقالوا إن MT4 دائما 30. لذلك سألت لماذا آخر مرة حدث هذا أنه لم تغلق حتى لم يكن لدي أي المال المتبقي. هنا هو الرد: منهم: أنا لا أعرف. لي: حسنا هنا هو رقم الطلب من عندما حدث: (رقم الطلب) لهم: وسوف يستغرق مني بضع دقائق فقط لسحب ما يصل النظام بعد المزيد من الاستجواب قليلا كان الإجماع منه أنه لا يريد أن يضيع عدد قليل دقيقة الوقت لمعرفة لماذا كنت قد فقدت أكثر من 150 التي ينبغي أن لا يحدث. كان حجم النظام لتلك الخسارة الكبيرة الأولى .7 الكثير. أستطيع أن أفهم له لا يريد معرفة أصغر 0.1 الكثير، ولكن حقيقة أن هناك فرق 30 في عندما حصلت أوامر بلدي مغلقة في أوقات مختلفة أمر مثير للسخرية. وحقيقة أنهم لم يهتموا ربما لأنهم أدركوا وجود خطأ و إد الحصول على بعض المال للخروج منها. وحقيقة أن خدمة العملاء قال لي 2 أشياء مختلفة تماما تماما يجعلني أشعر بأنهم على التوالي حتى سرقت لي المرة الأولى. - تمت المراجعة بواسطة أكسند، 28 أكتوبر 2009. التقييم 110. ليس وسيطا سيئا حتى يكون هناك ملء سيئة أو برغي كومبليتيلي حتى تنفيذ أمر أكثر تعقيدا. 3 مشاكل في 5 أشهر مع بفغ أبدا الاعتراف بأي فعل خاطئ. وسيط متغطرس، أشبه موقف الحارس. - مراجعة بواسطة توميك، 20 أكتوبر 2009. تصنيف 210. أنا أحب منصة بهم كثيرا ولكن هناك ينتشر رهيبة. غبجبي هو 9 نقاط. فهي مكلفة جدا للاستخدام. - تمت مراجعته بواسطة بوب، 3 أغسطس / آب 2009. التقييم 510. لقد استخدمت بفغ منذ آخر 12 شهرا، ولم يكن لدي مشاكل تذكر معهم. عندما أطلب أموالي يكون عادة في حسابي الحالي في غضون 2-3 أيام كحد أقصى. كان هناك مرة واحدة فقط كان لي مشكلة وكان أكثر من توقف بلدي عندما توقفت عن 2-3 نقطة قبل أن تصل إلى علامتها. وبصرف النظر عن أن حادث واحد كان كل شيء على ما يرام، ودعم ممتاز إذا كنت لا تحصل على اتصال على الفور شخص ما سوف نعود دائما لك. أنا شخصيا أن أوصي لهم - أنا لا أعرف الكثير عن سليباجي وأنا التجارة في السوق جيدا قبل وبعد الأخبار. - تمت المراجعة بواسطة سيي، 22 يونيو 2009. التقييم 910. 200809 بفغ بيست ريفيوس ماي 1، 2008 - أبر 30، 2009 أنا في كندا. إذا كنت في كندا، لا تتعامل مع هؤلاء الناس أنها ليست مهتمة في الاستثمارات الصغيرة الخاصة بك وسوف تأخذ فقط أموالك وتشغيل على أي حال. بعد البحث واسعة النطاق والتداول العديد من الحسابات التجريبية، اخترت للتعامل مع بفغ وفتحت حسابا حيا. كانوا لطيفين بما فيه الكفاية في البداية، ولكنني أشعر أنهم كانوا يرقصون حول بعض القضايا. قررت أن تبدأ مع 500 دولار أمريكي. عندما سألت للحصول على تعليمات التمويل، وقالوا إنني لا يمكن إلا أن نقل الأسلاك الأموال والمعلومات على الموقع. لقد نظرت لكن التعليمات كانت ملتوية ولم يبدو أنها مباشرة. لذلك اتصلت بهم وطلبت تعليمات أكثر بسيطة. أشارت ثلاثة ردود مختلفة إلى نفس مجموعة التعليمات. يبدو لي أن هؤلاء الشباب جدا الذين يمكن أن تقطع فقط ولصق الروابط وليس لديهم أي خبرة حقيقية أو كير حول ما وضعوا العميل من خلال طبعت تعليمات التمويل مباشرة من موقعهم على الانترنت وأخذتهم إلى فرع البنك الملكي (كما هذا كان البنك المذكور على الموقع). أخبرني البنك أنهم بحاجة إلى أدرس للمستفيد الذي كان مفقودا () من الصفحة. وقال لي أيضا أن أذهب إلى البنك الخاص بي للقيام بذلك. لذلك ذهبت إلى المنزل وطبع عنوانها (شيكاغو) وذهبت إلى البنك الخاص بي لإجراء التحويل الإلكتروني المباشر. السيدة هناك نظرت في المعلومات وجود 20 عاما من إكسيريين في وظيفتها، وقال لي أن هذا السلك قد ترتد مرة أخرى كما المعلومات غير مكتملة قلت لها أن سد العجز في أكبر قدر ممكن من المعلومات، وينبغي أن تذهب من خلال. حسنا خمن ماذا. ارتدت وفقدت 57 لارسال واعادة اموالى غاضب ومحبطة اتصلت بفغ وموقفهم (مفاجأة مفاجئة) هو أنني ارتكبت خطأ وجعل البنك بلدي خطأ. وقد طلب مني الوسيط المسؤول عن حسابي أن أرسل إليه بالفاكس جميع الوثائق التي كانت لدي بشأن التحويل المصرفي غير الناجح، لذلك فعلت ذلك مرتين، لكنه لم يناقشها معي أبدا، وكأنها لم تكن موجودة. وقال انه لم يقدم قرار آخر غير محاولة مرة أخرى. سألت عن تعليمات محددة وعما إذا كان يمكنني إرسالها شيك أو أمر مالي. قالوا إن السلك هو الطريقة الوحيدة لتمويل حسابي، لذا طلبت منهم أن يقدموا لي عينة من التحويل الإلكتروني الناجح من كندا التي أستطيع أن أتعلم منها. لقد حصلت على الصمت ولا شيء سوى الصمت عنها. فحص مع اثنين من البنوك الكبرى الأخرى وقالوا لي أن التعليمات معقدة وغير واضحة وغير كافية، وأنها لا يمكن أن ترسل الأموال مع تلك التعليمات أنا سعيدة جدا أن فقدان بلدي كان يقتصر على 57. أنا سعيدة جدا أنني لم تحصل مزيد من المشاركة مع هذه الفضيحة للشركة. هل يمكن أن تتخيل ما يمكن أن يكون مثل لو كنت قد حققت بالفعل الأرباح هناك وحاولت الانسحاب. فهي ممتازة جدا في تجاهل ما تقوله وليس معالجة المخاوف الخاصة بك. أقول مع الثقة المطلقة: احتيال احتيال احتيال. إذا كان أي شخص يريد التحقق والدليل على هذا، البريد الالكتروني لي: hawkmanlook. ca - تمت مراجعتها من قبل هوكمان، 4 فبراير 2009. تصنيف 110 لا يوجد وسيط حقيقي. هم فم غير المقاصة فم الذي يزيل من خلال فمس أخرى. أساسا فقط يب كبير. - تمت المراجعة بواسطة ليروي، 6 سبتمبر / أيلول 2008. لا التقييم. 200708 بفغ فوريكس ريفيوس 1 مايو 2007 - أبريل 30، 2008 أقامت حسابا جديدا مع هؤلاء الرجال وبعد سلكي أموالي في الحساب كان دوهيل على طول الطريق من هناك. كان منصة الإعداد وكان يظهر رصيد حسابي وضمن 15 دقيقة تم تمهيد لي من النظام. دعوت وجميع التوازن المفاجئ كان الصفر 0.00 وأنا لم حتى جعلت التجارة حتى الان. أنها تبقي تقول لي أنهم يحاولون الحصول على المحاسبة لمعرفة ما يحدث ولكن لا يزال لدي إجابة عن حيث أموالي. ماذا يكون مع هذا المكان. - تمت المراجعة بواسطة مايكل، 23 يناير، 2008. التقييم 110 لم يتمكن قسم المحاسبة من حل مشاكل حسابي. عندما ذهبت إلى جعل الانسحاب أصبح أسوأ من ذلك. وقد انخفضت الرسوم البيانية من البرامج الجيدة ولكن عبر الإنترنت في أوقات الذروة مما يجعل التداول مستحيلا. ربما ليس أسوأ ولكن قسم المحاسبة ليس من المفيد أن أقول على الأقل. - تمت المراجعة بواسطة ريميم، 16 مايو 2007. التصنيف 310 من نحن نحن نتصل بك كمجموعة حسابات بيرجرين المالية (بفغ) فوركس أند ميتالس. هدفنا هو تبادل المعلومات التي تؤثر مباشرة على الفوركس والمعادن الحسابات خلال إجراءات الإفلاس بفغ الحالية. المعلومات الواردة في هذا الموقع تتعلق بالحالة الخطرة لحساباتنا ويجب أن تكون مصدر قلق لكل صاحب حساب فوركس و ميتالس. يرجى مراجعة المواد على هذا الموقع في العمق، مع إيلاء اهتمام خاص لصفحة الأسئلة الشائعة. الخلفية قدمت شركة بيرجرين المالية المجموعة (بفغ) للفصل 7 الإفلاس في 10 يوليو 2012 بعد أن اعترف المالك راسل واسندورف، الأب للاحتيال على العملاء فصل الحسابات من حوالي 219 مليون. تم تجميد جميع حسابات العملاء وتم الوصول إليها نتيجة لذلك. وقد تم تقديم الوثائق من قبل إفلاس مجموعة البنك الدولي الوصي باستخدام التصنيفات واللغة التي تضع أصحاب حسابات الفوركس نز عرضة للإهمال لتوزيع الصفر. يرجى الرجوع إلى صفحة الموارد للحصول على تفاصيل إضافية حول كيفية تعرض حسابات فكسميتالس للخطر. في حين يتم تمثيل أصحاب الحسابات الأخرى في المحكمة، لم تكن حسابات بفغ الفوركس والمعادن. وقد احتفظ العديد من أصحاب حسابات فكسمتالس بمحامين في إجراء جماعي من أجل إنشاء والحفاظ على تمثيل حسابات الفوركس والمعادن في المحكمة. انقر لقراءة شكوى الخصم المقدمة 10152012 مع محكمة الإفلاس الأمريكية من قبل المحامين لدينا. لماذا قمنا بإنشاء حساب بفغ فوركس ميتالس القانوني هناك حاجة ملحة لجمع الأموال لتغطية الرسوم القانونية الأولية والمستمرة المتعلقة بتمثيل حسابات بفغ فوركس أند ميتالس. هدفنا هو العثور على أصحاب حسابات الفوركس والمعادن الأخرى على استعداد لدعم التمثيل القانوني المطلوب للمساعدة في الحصول على حساباتنا بفغ الفوركس والمعادن. لقد فتحنا حساب بفغ المعادن المعادن فوركس ليكون بمثابة لوحة جمع 8212 مما يسمح لنا لجمع التبرعات من أصحاب الحسابات 8212 ودفع النفقات القانونية والقصيرة الإدارية المتعلقة بالدفاع عن حساباتنا بفغ فوريكسميتالس. وإذا ظل الرصيد في الحساب في نهاية الدعاوى القضائية، سيبذل جهد من أجل تسديد المساهمات بصورة عادلة ونزيهة. ليس هناك هدف أو نية للاستفادة من أو رسم أي دخل من هذا الصندوق أو ليك. نحن التطوع وقتنا والقيام بذلك فقط كوسيلة لجمع المساهمات لتحمل تكاليف التمثيل القانوني وحماية حسابات الفوركس والمعادن. ما هي الحجج الأساسية لقضايتنا نحن عملاء من بفغ الذين تداولوا في عقود العملات الأجنبية وعقود المعادن بقعة من خلال حساباتنا مع بفغ. ونحن نؤكد في ثلاث تهم لشكاوي عدائي أن بفغ لا تملك المصلحة العادلة في الأموال في حساباتنا على أساس اتفاق الحساب مع بفغ أو من خلال تشغيل الثقة الناتجة أو الثقة البناءة أموالنا لا تشكل ممتلكات الحوزة ولا يمكن أن يستخدمها القيم للوفاء بالتزامات المدين. ونؤكد في عدد رابع أن العقود التي يتم تداولها تقع ضمن تعريف عقود السلع، وأننا عملاء، وأن الأموال التي أودعناها لدى مجموعة البنك الدولي يجب أن تعامل كعقارات العملاء بموجب قانون الإفلاس. نحن لسنا محامين، لذلك قمنا بتوظيف المحامين لتقديم قضيتنا للقاضي كارول دويل للحكم على هذه الأماكن. ونحن ندعو زميل حساب بفغ وأصحاب الصناعة للمساهمة في جهودنا الشعبية لحماية مصالح حسابنا. يجب أن نتحد لمنع هذه الحالة من وضع سابقة قانونية تمييزية تجاه تجار الفوركس والمعادن. كيف يمكنك الاستفادة من التقاضي لدينا ونحن نعتقد أنه إذا حكم القاضي لصالح مطالباتنا لحسابات فكسمتالز لدينا (عقود العملات الأجنبية عقود المعادن الفورية)، فإنه سوف يستفيد أيضا غالبية أصحاب حساب فكسمتالز التي هي في وضع مماثل (اتفاقات الحساب المشابهة، وأنواع الحسابات، وما إلى ذلك). ونحن نعتقد أن الحكم المواتي للقضاة على واحد أو عدة أو كل من تأكيداتنا ينطوي على تغيير في المصطلحات وإعادة تصنيف حسابات فكسمتالس مماثلة. قد يساعد على التفكير في نتائج التقاضي لدينا أن يكون لها تأثير مماثل التقاضي الطبقة دون الحاجة إلى الذهاب من خلال الكابوس القانوني واللوجستي اللازمة لتنظيم واحد. كيف يمكنك المساعدة ساعدنا في تمويل التجنيب للحفاظ على التمثيل القانوني لحسابات الفوركس والمعادن مع مساهمة أولية قدرها 4 على أساس تناسبي لحسابك (ق) رصيدك. انتقل إلى صفحة كونتريبوت للحصول على الإرشادات. اتصل الوسيط تقديم الخاص بك، وإبلاغهم عن الوضع، ونطلب منهم الاتصال بهم عملاء بفغ والمعادن الأخرى ووضعها على اتصال معنا. اتصل بلجنة الزراعة في مجلس النواب الأمريكي، وأعضاء مجلس الشيوخ الأمريكيين والممثلين الأمريكيين، و نفا، و كفتك، ولجنة الزراعة في مجلس الشيوخ الأمريكي، وأعلن عن مخاوفك وأبلغهم بأن تجار الفوركس والمعادن يحتاجون إلى الحماية. المشاركات الاخيرة

No comments:

Post a Comment